الشتاء الأصولي في قناة العربية
7 ذو القعدة 1433
منذر الأسعد

قناة العربية-يوم الثلاثاء 2/11/1433 الموافق 18/9/2012 م-برنامج: بانوراما:

خصصت المذيعة شطر الحلقة لمناقشة تصريحات وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس عن خشيته من أن يتحول الربيع العربي شتاء أصولياً!!

 

والشهادة لله أن الضيف جمال خاشقجي تحدث بموضوعية –ربما للمرة الأولى- فقد أكد أن القوى الإسلامية التي تقود حكومات عربية منتخبة اليوم حريصة على السلم والانضباط وأن المتطرفين خصوم لها وأن الغرب الذي يرد الآن بتهديد هذه الحكومات بتغيير مواقفه منها إنما يخدم خطط الغلاة واستشهد بأداء مصر الجديدة في سيناء ضد التنظيمات المتطرفة التي قتلت حرس الحدود المصريين.

 

وبعكس خاشقجي كانت المذيعة التي حرصت على تغييب أي ضيف من حكومات الربيع العربي التي تتهمها بالـ"سبع الموبقات"- بحسب منهج التغريب- بينما جاءت بضيف فرنسي فظيع حتى إنه صاخب صخباً يشكك المرء في أنه يصغي إلى صحافي في القناة الفرنسية الثالثة المدعو كريستيان ميللار.

 

وحتى فابيوس نفسه لم يبلغ ما بلغتْه قناة العربية من التطرف، فقد أشار إلى ما تطلبته الثورة الفرنسية من سنوات طويلة من الاضطراب !!!! لكن الهوي يعمي ويصم كما قالت العرب منذ القديم.

سبحان الله يا صاحب المقالة اصبح من يبحث عن إقامة شرع الله بلا انبطاحية متطرف و سبحان الذي جمعك انت و خاشقجي على كلمة و احدة

وسبحان الله على إسرافك في اتهام الخلق في نياتهم فالكاتب لم يؤيد خاشقجي بل قال إنه لأول مرة يكون موضوعياً وذلك ليفضح شطط قناة العربية فهل يجوز لنا بحسب منهجك المنحرف أن نضعك مع قناة العربية على صعيد واحد لأن الكاتب فضحها وأنت تدافع عنها بطريقة مواربة لأنك تحرف المسألة من إدانتها إلى خاشقجي!!

العربية على خطأ وخاشقجي على خطأ والكاتب على خطأ , العربية منحرفة , وخاشقجي ‘منافق ‘وضع قدمه على الشرخ الموجود بين المتطرفين(مسلمين - في نظر الكاتب )وبين الإخوان والكاتب ,, والكاتب لم يستثني على خاشقجي ‘ مكرته ‘,, فالشهادة لله ذهبت لكل ماقاله خاشقجي ياشيخنا الكاتب .
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
4 + 11 =