أموال الخمس في خدمة التنصير!!
3 ذو الحجه 1433
منذر الأسعد

قناة الميادين: الثلاثاء 30/11م1433 الموافق 16/10/2012 م، بثت لقاء مع ميشيل عون بالاشتراك مع قناة otv وهي قناة عون التي أنشأها له بـ"مال نظيف" حزب نصر الله.

 

جاء اللقاء ضمن حلقة خاصة من برنامج تنصيري هو: أجراس المشرق!!!

 

ولا تعجبن من تبني قناة الميادين الرافضية لبرامج تنصيرية، فالقوم –في عقائدهم المنشورة والمطبقة عملياً-لا يعادون سوى المسلمين!!

 

من مضحكات الحوار ومبكياته –بالإضافة إلى البرنامج والضيف والقناة-أسئلة وجهها المذيع إلى عون عن السلفية وعن النص القرآني وتأويلاته وعن فصل الدين عن الدولة لأنه -بزعمهما- لا يصلح للسياسة – طبعاً إيران الصفوية الجديدة التي يحكمها الكهنة ليست في بال السائل ولا المسؤول لأنه خط شديد الحمرة يجعل ممولهما حزب اللات والعزى ينسفهما في اليم نسفاً!!

 

ولأن الضيف والمضيف من القماش نفسه، فقد تفننا وتنافسا في ترداد الهجاء المقذع لتركيا أردوجان الذي يريد الضحك على الغرب فيخاطبه بلغة الديموقراطية ويخاطب شعبه بلغة دينية مذهبية....!!

 

والإخوان المسلمون جماعة متطرفة لأن شعارها هو: الإسلام هو الحل، أما النص في دستور مهلكة الخميني على مذهب الرئيس الرافضي وعلى عرقه الفارسي فلا مشكلة فيه!!

 

وتركيا العثمانية خربت المنطقة وأسستها على أسس طائفية وهي مسؤولة حتى عن تدخلات الغرب لحماية الأقليات...

 

وبيزنطة البائدة عبارة عن حضارة وتقدم ومسارح بعكس إسطنبول التخلف وانعدام التاريخ.....

 

إن الصفويين بأموال الخمس القذرة يوظفون قنواتهم لتشويه أهل السنة بصفاقة، لم تعد أطنان التقية المنافقة المتأصلة فيهم تكفي لحجب عفنها ونتنها!!

ان قنوات الخمس كشفتهم على حقيقتهم، ينفقون اموالهم فتكون عليهم حسرة

..وتبقى قناة الميادين وعريفها بن جدو وصمة عار وخدش واخلال بالحياة والحياء في عالم الاعلام والتواصل والاخـــلاق خاصة؟

الاسلام الدين الوحيد في هذا الكون الذي يعترف بجميع الرسل من نوح عليه السلام الى سيدنا عيسى الذي بشر برسول يأتي من بعدي إسمه (أحمد ) وهوأحمد في السماء ومحمد في الارض . بعكس الاديان الذي لايعترف أتباعها إلابرسلهم هم فقط فديننا دين العالميه وقد قال الله تعالى ( وما أرسلناك إلارحمةً للعالمين )ولم يقل للمسلمين فقط
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
10 + 3 =