فقهاء المخلوع يطالبون السعودية بالركوع لخامنئي!!!!
3 جمادى الثانية 1435
منذر الأسعد

قناة الحرة – برنامج: حوار القاهرة/ الجمعة 20/5/1435 الموافق 21/3/2014م
كان موضوع الحلقة هو: مصر.. ماذا تريد من قمة الكويت؟

 

كعادة هذه القناة الأمريكية استضافت ثلاثة ضيوف ينتمون إلى اتجاه واحد معروف هو العداء للإسلاميين عداء جذرياً بلا أخلاق ولا ضوابط ولا أثارة من عقلانية ولو باتخاذها قشرة تداري حقدهم..

 

دبلوماسي من زمن المخلوع وإعلامي من أبواق ورثة المخلوع وباحث من مركز التغريب الأكبر: مركز الأهرام للدراسات!!

 

هم يختلفون فقط في درجات الابتذال.. وأشدهم سفاهة يدعو السعودية صراحة إلى التخلص من " تناقضها" -على حد تعبيره- بإقامة منظومة عربية فعالة لمحاربة الإرهاب بالتعاون مع مصر والجزائر وسوريا العصابة الأسدية الإجرامية!!

 

والسفير هاني خلاف يقترح على القيادة المصرية الحالية، التركيز على التوفيق بين العراقيين والخليجيين بخصوص موضوع إيران!! وسوريا.. 

 

وينحدر الرجل إلى درك التشبيح الممجوج، فعنده أن إعادة تأهيل الطاغية بشار خليجياً تخدم النظام والشعب السوريين!! –كذا والله!!-

 

ضيف آخر لا يقل عنه صفاقة يطالب بعدم بحث مستقبل غزة حالياً قبل استقرار النظام المصري وتقديم حماس قرابين الطاعة!! فعلى مصر بحسب "نصح" هذا المجرم أن تقتل مليوني فلسطيني في القطاع الأسير، نكاية بحركة حماس!! وهو حقد لم يهبط إلى حضيضه من الأعداء اليهود سوى حفنة من غلاتهم الوقحين..

 

المضحك المبكي أن العرب –باتفاق اللصوص الثلاثة- لن يتفقوا في الكويت على شيء...  طبعاً المطلب للثلاثة الأشقياء: يجب الاتفاق على مواجهة الإرهاب!!

تحذير هاااام لكل مسلم قناه ( mbc3 ) عرضت مسلسل كرتوني بعنوان ( كرتون ال 99 ) كل بطل من ابطال هذا الكرتون يحمل اسم من اسماء الله الحسنى وعددهم 99 بعدد اسماء الله الحسنى وهؤلاء الأبطال يقومون بأمور خارقة لقدرات البشر .. الحلقة الاولى ظهر فيها ثلاث ابطال فقط الاول اسمه جبار الثاني اسمه ضار الثالث اسمه نور وكل حلقة يظهر بطل جديد ويسمى بأحد أسماء الله الحسنى صمد مميت ..وغيرها الكثير من الأسماء والتي تختص بجلال الله وحده ان هذا المسلسل الكرتوني الخطير الذي يمس العقيدة الاسلامية لدى الطفل ...ويشوش لديه الأفكار والمعتقدات عن العالم وعن قدرات المخلوقات ويظهره المسلسل على ان قدراتهم تضاهي قدرات الخالق والعياذ بالله .. انتبه جيدا لما يتابعه اطفالك في التلفاز .. لان ما يتابعونه اليوم سيشكل افكارهم واعتقاداتهم في الغد فمرحلة الطفولة هي الحاسمة في التربية لم يفلح الانتاج العربي لكرتون الاطفال بأخراج نسخه كرتون بجوده عالية يتكلمون فيها عن الاسلام واخلاق المسلمين الصحيحه لحد الان , وان خرج كرتون عربي اسلامي يخرج رديء جدا كما تشاهدونه على اليتوب وغيره.. الان يخرج كرتون على اساس انه اسلامي عربي بجودة عاليه , السبب!!! الدعم الماسوني القذر لهذا المنتج الذي كرم اعماله زعيم الماسونيه اوباما ... فحذر وراقب ما يشاهده اطفالك
2 + 12 =