حسن زمّيرة ينتقم من البنوك بتفجيرها.. والإعلام أعمى وأصم!!
9 رمضان 1437
منذر الأسعد

من بديهيات العلوم الجنائية: البحث عن المستفيد من الجريمة، لأنه يقود غالباً إلى تحديد هوية المجرم.. والمقصود بالمجرم ليس الأداة التنفيذية، ولا سيما عندما يقف وراء التخطيط للجريمة عصابات إرهابية ضخمة ومتمرسة ذات تاريخ أسود في دنيا الجريمة المنظمة، كعصابات بشار الأسد وخامنئي وشريكهما حزب اللات القائم على الإرهاب جملة وتفصيلاً.

 

صاحب الحساب الشهير: # منشق عن حزب الله، أعلن في عدة تدوينات متلاحقة على تويتر أن التفجير الإرهابي الذي طال مصرفاً لبنانياً مساء يوم أمس الأحد، يحمل بصمات حزب الولي السفيه، باعتبار التفجير الدموي رسالة من حسن زمّيرة إلى القطاع المصرفي اللبناني كله، ترهيباً للمصارف من المشاركة في تطبيق العقوبات المالية الأمريكية على حزب اللات.

 

وإذا كانت وسائل الإعلام تتعامى عن هذه الاتهامات المدعمة بالأدلة والقرائن، فإن من الضروري أن تهتم أجهزة التحقيق بتغريدات منشق عن حزب الله، الذي أثبت في عدة أحداث سابقة، دقته البالغة في المعلومات التي ينشرها بحكم خبرته الطويلة في حزب نصر الله؛وكذلك صواب تحليلاته لما وراء الأحداث..

 

وأعلن منشق عن حزب الله صراحة عن اتهامه لسفارة خامنئي في بيروت بالمسؤولية عن الأعمال الإرهابية التي تقع في لبنان.

 

وجاء في التغريدات التي تضرب على الوتر الحساس لحزب الدعارة والمخدرات- بحسب التسمية التي تبناها المنشقّ منذ أيام-:
=إرهاب #حزب_الله يستهدف البنوك في لبنان تفجير بيروت الليلة رسالة تهديد من حزب الله لكل بنك يغلق حسابات لحزب الله.”

 

=“انفجار بيروت استهدف بنك لبنان والمهجر الذي أقفل حسابات لـ#حزب_الله تطبيقا للعقوبات المالية على حزب الإرهاب.”

 

= “فرحة تعم مناطق بيئة حزب الله بعد تفجير بنك في وسط بيروت..حزب الله يخدم إسرائيل ويرهب عاصمة لبنان”.

 

=“التفجير استهداف رخيص لقطاع المصارف في لبنان بعد أزمة ارصدة حزب الله، والإعلام لحزب الله الحاقد يتهم جبهة النصرة ومخيم عين الحلوة وداعش !”

 

= أنا أتهم سفارة الإرهاب الايرانية في لبنان ب تفجير بيروت سفارة ايران تخطط وحزب الله ينفذ التفجيرات في لبنان.”

 

= “#انفجار_بيروت واضح أن سفارة ايران تخطط و#حزب_الله ينفذ #غسان_جواد هدد والكذاب وئام وهاب يتهم رياض سلامه”.

 

=نطالب قوى الأمن وسلطات العدالة بسوق المجرم غسان جواد إلى التحقيق.

 

وغسان جواد أحد أهم أبواق نصر اللات، وسبق أن هدد خصوم الحزب قبل 28 ساعة من وقوع الاعتداء الإرهابي على مصرف لبنان والمهجر!!((مرفق صورة من تهديدات جواد كما أوردها منشق عن حزب الله مصورةً))

 

= حزب الإرهاب يرى أن طريق القدس تمر في تفجير بنوك بيروت بعد أن مرت في حمص وحلب.

 

ويأتي إغلاق الحسابات بعد إعلان المصارف اللبنانية التزامها بقرار العقوبات الأمريكية على حزب الله اللبناني بعد تصنيفه منظمة إرهابية، وتعهدها، نهاية أيار/ مايو الماضي، بمكافحة تمويل الحزب دوليا.

 

وكان صاحب حساب: منشق عن حزب الله كان قد دعا كل مقاتل بحزب الله يرغب في الانشقاق عنه بسبب وحشية الحرب السورية وعبثيتها إلى أن يتواصل معه وهو سيساعده في تأمين خروجه من لبنان إلى بلد آمن ولائق له ولعائلته.

2 + 2 =