فجور علني في بلادنا.. موزار و"التوحيد"
14 جمادى الأول 1429
منذر الأسعد

مثلما يستحيل أن يكون الواحد ثلاثة والثلاثة واحداً!!
مثلما يستحيل أن يكون الجزء أكبر من الكل..
مثلما يستحيل أن تكون الورقة كلها بيضاء وكلها سوداء؟؟
يستحيل أن تكون هنالك صلة بين التوحيد وموسيقار نصراني غربي..
لكن المستحيل صار "عرساً" عند كل أعداء الإسلام، عندما تمكن دهاقنتهم من "احتلال"أدمغة بعض السعوديين من عميان البصيرة، الذين يلتزمون مبدأ طه حسين:اتباع الغرب اتباعاً ببغاويا بخيره وشره، وحلوه ومُرّه!! وعندما وجدوا ثغرة تسللوا منها إلى دار التوحيد ومنطلق الرسالة، فاستطاعوا القيام بما يقرب من المستحيل، ألا وهو حفل موسيقي ماجن علانية، اختلط فيه الرجال والنساء!! ولم يكن هؤلاء التائهون من خارج الدائرة، بل هم من أهل "الديرة"!! ممن ختم الله على قلوبهم، وعلى عيونهم غشاوة.
ولذلك هلل القوم هناك وطبّلوا لـ"إنجازهم" التاريخي الذي لم يكونوا ليحلموا به!! ولذلك صاغوا نبأ فاجعتنا تحت عنوان شامت يقول: موزار "يجمع نساء ورجال السعودية تحت قبة واحدة!! فهل هنالك ما يدمي الفؤاد أكثر من شماتة الأعداء؟
السعوديون الذين توحدهم عقيدة التوحيد النقية، والذين وحدتهم دولة التوحيد تحت راية التوحيد، لا يجدون من يوحدهم إلا جوقة فجور غربية تبث الفساد وتتمنى نشر الانحلال في مجتمع مسلم يتشبث بدينه بالرغم من كل مؤامرات التغريب التي تنهال عليه من خلال الفضائيات والإنترنت، وعبر أقلام تخصصت في الكيد للإسلام وأهله، تحت شعارات شتى، لا يجمع بينها سوى المروق وعبادة الغرب في أحطّ ما فيه، ووهبت نفسها للشيطان بلا مقابل، فغاية ما تتمناه أن تَشِيعَ الفاحشة في الذين آمنوا!!
تقول CNNالعربية في موقعها على الشبكة العنكبوتية:( لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، يقام فيه حفل موسيقي قد يوصف بالتطور الثوري، ليس لمضمونه الذي يأتي ضمن المحرمات، بل لنجاحه في جمع الذكور والإناث تحت قبة واحدة)!! فهم يعلمون أن هذا الحفل الساقط حرام في ديننا، فهذه البدهية التي يعرفها الكفرة، أيجهلها أولئك الذين أتاحوا لهم تنظيم هذا المستنقع الوضيع!!
ويكمل الشامتون تحدّينا في عقر دارنا قائلين) يُذكر أن السفارة الألمانية في الرياض هي الراعي للحفل الكلاسيكي الذي قدم فيه العازفون مقطوعات للموسيقار العبقري موزار، ضمن الأسبوع الثقافي الألماني في المملكة والذي يحدث لأول مرة.
وبالرغم من أن العديد من السفارات الأجنبية العاملة في المملكة تقوم بين الفينة والأخرى بجلب فرق موسيقية للعزف لكن على أرض السفارات أو في مجمعات إقامة "الوافدين"، غير أن حفل الجمعة هو الأول الذي يقام في مكان عام.
وأوضحت السفارة أنها أخذت أذناً من وزارة الإعلام والثقافة السعودية المسؤولة عن إدارة شؤون مركز الملك فهد الثقافي حيث أقيم الحفل..)!!
وتختم القناة المبتهجة بهذا الاختراق الذي مكّنتهم منه وزارة الثقافة والإعلام بنبرة سخرية دفينة فتقول:( هذا وقد غاب عن العيان أي من عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهي بمثابة الشرطة الدينية في البلاد.).وبالطبع لا يحق لنا الانشغال بحمق كاتب التقرير لجهله –أو تجاهله- حقيقة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ففوق حقده المتأصل الموروث، فإنه يستقي معلوماته المشوهة من أذناب التغريب الحاقدين على الهيئة لأنها التعبير الرسمي والشعبي عن ازدراء المسلمين لانحداره وتبعيته وحرصه على فتح أبواب الشهوات لتكون رديفاً لما ينشره من شبهات!!
فهل يرضى ولاة الأمر بهذا الاستهزاء بدين الأمة بل وبالنظام العام للدولة الذي يحظر مثل هذه المنكرات؟
وهل يصمت العلماء عن هذا الغزو الفاضح والوقح؟
وهل يقبل السعوديون أن تتدرج الفتنة في ربوعهم على غرار ما فعله أسلاف صبية التغريب من قبل في مجتمعات مسلمة أخرى حتى باتت أحوالها لا تسر سوى أعداء الله وخصوم الفضيلة والناقمين على العفاف؟

أخي مهند السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا على هذا المقال ، ولانقول إلاان هذه الخيانة من وزراة الاعلام السعودي هي والله العالم من ضمن الخطة المدروسة لتركيع المجتمع السعودي المحافظ على دينه وتعاليمه في الجملة والسواد الاعظم منه ولله الحمد وهي جزء من ارضاخ المجتمع للامر الواقع ، لاكن والله وتالله وبالله لن يكون لهم هذا المراد الخبيث حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ،والله من يحظر المحاظرات التي تقام لعلمائنا رأى بعينه النصر الحقيقي لهذا الدين والله مناظر تدمع العين لها فرحا من رؤية شباب في أعمار الزهور في الصف الاول ويتحلقون حول الشيخ وزحام المساجد بالمصلين من جميع طبقات المجتمع ولله الحمد والله هو مايدفع هؤلاء الشرذمة لأن يبذلوا مابوسعهم لصد هذه الصحوة المباركة وهيهات هيهات ياذناب الكفر والزندقة ,, صبراُ يامة محمد بإذن الله سوف ننتصر اذا نصرنا الواحد الاحد في انفسنا ،،،، وصلى الله وسلم على سيد الاولين والاخرين ...

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ,, اللهم ايد رجال الحسبة ووفقهم وانصرهم على اهل الشهوات يارب ياحي ياقيوم ياسميع الدعاء ، اللهم ردنا أليك والى كتابك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ردا جميلا ياعزيز ياحي ياقيوم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، اعجبني هذا الرد في منتدى ملتقى الطلاب السعوديين في بريطينا من المشارك قرامي وفقه الله ... وهو كماقال عين الحقيقة .. V V V عالم تصنع و تبدع و تخترع و تفكر كيف توصل للمريخ بعد ما تعدوا القمر و عالم فاضية مفهومها للحضارة و التطور هو الخروج عن الدين الحياء و القيم و الاخلاق قاعدين يستمتعون بموزارت لانهم خلاص انتهوا من البنية التحتية للبلد و انتهوا من مشاكل الفساد و البطالة و الفقر و صرنا بلد مصنع يعتمد على نفسه في كل شيء مثل المانيا و اليابان و صار الحرامي عندنا يتحاسب مهما كان منصبه و الانسان له حقوق متساوية بقوة القانون هزلت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الكلام يجب ان يصل الى المفتي خلاص بلغى السيل الزبى من هؤلاء الفجرة العلمانيين الان اقلية علمانية متفرده بقرارات تخترق صميم الشعب السعودي المحافظ كل يوم نسمع شي غريب على بلادنا !!! من 4 سنين وكل شوي قرار علماني ومن سنه بدأ هذا التغيير بوتيره متسارعه حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بمن اراد بالمسلمين سوء

عجبي من المسؤوليين كيف يرضون هذا الذل والهوان للأكثرية من شعبهم، كيف رضوا بأن يتحكم فينا وزير الثقافه والاعلام! هل الوزير أصبح أقوى منهم! ام انهم راضون بما يفعله! اللهم ابرم لهذه الامة أمرا رشدا يعز فيه أهل الطاعه ويذل فيه أهل المعصيه

جزاك الله خير

اشعر اننا نستحق ماهو قادم طالما اننا سكتنا على مايحصل العالم من حولنا يشتعل ناراً والبناؤن انتهوا من وضع لمساتهم الاخيرة لتفجير المنطقة ونحن نرقص ونغني طبعاً نحن لانملك سوى التفرج والنظر من النافذة وربما الزعيق احياناً لذلك لن يكون لنا اي دور في المستقبل سوى لعب دور الضحية بعد ان يمتم سحبنا الى داخل الملعب ودمتم

أقول بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعرف المنافقين وكان يصبر عليهم عسى الله أن يهديهم ولاكن لما زاد اذاهم للمسلمين ومكائدهم على الاسلام, فضحهم, ونحن نقول للصبر حدود وكثر الدق يفك اللحام وأهل الغيرة أكثر المجتمع ولله الحمد حتى من يعتبرن من العامة لا يرضون بهذا في مجتمعنا الاسلامي, كما أن هؤلاء هم السبب في خروج الفئة الضالة التي حكمت عقلها ولم ترجع هذه الفئة الضالة الى العلماء الربانيين, وولاة الامر حفظهم أجمعين الذين هم اشد الناس حرص على تطبيق الحكم الاسلامي في البلاد( والدليل ما قاله صاحب السمو الملكي الامير نايف حفظه الله أن المملكة قامت على الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ولن تزول هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى تزال هذه الدولة) وبإذن الله لن تزول ما دامت على التوحيد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أستاذ مهند ونسأل الله أن يكثر من أمثالك ممن يغارون على محارم الله أن تنتهك وما أكثرهم ولله الحمد في أمة الإسلام وأبشركم أن ماوقع فيه هؤلاء المساكين الذين غلبتهم شهواتهم ونفوسهم المريضة وأزتهم إليه شياطينهم الإنسية والجنية ودفعتهم إليه لا يعتبر ولله الحمد نجاحا بل هو سقوط للأقنعة وفضح لمؤامرة طويلة الأمد تترصد بهذا البلد وأهله وما ينبغي أن نقوم به تجاه ذلك عمليا هو الاتصال والوصول إلى العلماء والمسؤولين ومطالبتهم كل بحسب موقعه بإنكار مثل ذلك ومحاسبة المسؤلين عنه واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكراره وذلك عن طريق إرسال البرقيات والرسائل المتنوعة لكبار العلماء والمشائخ وولاة الأمر والوزارات ذات العلاقة وخاصة الإعلام والخارجية. ومما يجدر تذكيرهم به : خطورة وفداحة جرم الذين يؤذون المؤمنين ويفتنونهم عن دينهم ويريدون اتباع الشهوات والميل عن الحق ويحبون إشاعة الفاحشة في الذين آمنوا وكل ذلك وغيره مما يتعلق بهذا الأمر جاء صريحا في كتاب الله الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم. وهذا الأمر الذي قد يتهاون فيه كثيرون مهم للغاية لإظهار الغيرة وإنكار المنكر وبيان حقيقة ما يريده أغلب أهل هذه البلاد لا أن نترك الساحة لهذه الشرذمة لتتمادى في غيها وفي إيغار قلوب المسلمين والتلاعب بمشاعرهم . آمل أن نسارع لمثل هذه الاتصالات والرسائل ونكثر منها قدر استطاعتنا والله غالب على أمره. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.

رقم المفتي 014115656

بسم الله الرحمن الرحيم نتمنى ان يكون الرد سريعا وحاسما مع هؤلاء الأقزام الذين بدأو يتطاولون على دين الله وعلى المؤمنين القائمين بتعاليم الدين في هذه البلاد الكريمه كيف يكون الرد الحاسم بالأتي : 1ــ لدينا اكثر من قناة دينية دورها للأسف حتى الآن غير مرضي كل همومهم منصبة على الأناشيد والكشتات 0 2ــ رفع برقيات من الجميع لوزير الداخليه وامير منطقة الرياض والمفتي ووزير الشؤون الاسلاميه تتضمن محاسبة وزير الاعلام شرعا وعرضه على كتاب الله وسنة رسوله هو وكل من ساعد على مثل هذه الأمور وعلى ماتم فسحه من كتب تمس العقيده والذات الهية وشخصية الرسول صلى الله عليه وسلم 0 3ــ مطالبة ولي الأمر ممثلا بشخص الملك عبدالله وولي عهده بالتدخل في عزل مثل هؤلاء اللذين يريدون زعزعة امن الدولة 0 4ــ محاسبة جميع الصحفيين الذين يتمادون في القدح في رجال الحسبه وعرضهم على القضاء والتشهير بكل من يثبت خطأه سواءا من رجال الحسبه او من الصحفيين الذين لاهم لهم الا قيادة المرأه ورجال الحسبه 0 الضرب بيد من حديد على يد كل منافق يريد مس امن المسلمين على هذه البلاد وتطبيق شرع الله وانا اكرر تطبيق شرع الله هو سبب بقاء هذه الدولة وقوتها ويكون تطبيقه على الجميع الراعي والرعيه ثم ننظر كيف والله ستهابنا وحوش الفلى وانسها والجان وصلى الله وسلم على نبينا محمد

بسم الله الرحمن الرحيم دعونا نسأل مجموعة من الأسئلة التي تلقي ضوءا على مدى أهمية الموضوع من أساسه: 1 - حرم الإسلام جلوس الرجال والنساء في قاعة واحدة؟ أم أنها العادات والتقاليد الطارئة؟وهنا يجب عدم التجرؤ على النصوص وتفسيرها تفسيرا قسريا!!! 2- ما وجهات نظر العلماء الخاصة بالاستماع إلى الموسيقى ؟ وهل وجهة نظر واحدة تمثل الإسلام العظيم؟ 3 - هل المسألة على هذا المستوى من الأهمية ؟ أليست الممارسات والعهر في الخارج والداخل التي يقوم تبها البعض مثلا أهم بركثير من هذه المسألة .؟ لماذا لا يكتب المشايخ والكتاب المنطفئين بتناولها؟ طبعا التبريرات ستكون مثيرة للسخرية. 4- الداعي لكم ليس سعوديا ولكنني مسلم والإسلام لا يخص أحدا دون أحد، فاتقوا الله بخلق الله ولا تطلقوا الأحكام بسرعة البرق فتقولون هذا حلال وهذا حرام وفق ما يناسب رأيكم ، فالإسلام أوسع من أن يكون به رأي واحد.

نناشد المسؤولين من هذاالموقع محاسبة وزارة الإعلام في تعديها على دستور البلاد ونقول كفاكم حماقة و تبعية كفاكم خيانة للأمانه ونقول بأي حق يكون لكم أن تسمحوا لهم في مكان عام ياللبجاحة وقلة المروءة أين رجولتكم أين دينكم ... أتمنى من الملك أطال الله في عمره الذي أتخذ القرآن دستوره أن يعمل بهذا الدستور وأن يحاسب المستهترين من وزارة الإعلام بهذا الدستور ..

جزاك الله خيرا ونطالب من الحكومة محاسبة كل من يريد الخروج عن الشريعة بالتبعية للغرب والفكر المنحرف تبعا للشرق أو الغرب الأصل أن بلدكم مكان شعاع الإسلام والأصل منكم تصدر العفة لا أن تهدم في بلدكم والله المستعان.

وكذلك أقيم حفل مسابقة الأفلام السعودية في مدينة الدمام في مقر جمعية الثقافةوالفنون تحت رعاية وزير الأعلام وقد أحتوى الحفل على مخالفات شرعية مثل الأختلاط والمسيقى الصاخبة وظهور لقطات لنساء شبه عاريات أثناء عرض أحد الأفلام ولازالت عروض الأفلام وسوف تستمر حتى مساءالسبت

يوجد مبالغات في المواضيع التي تتعلق بالمرأة !

أتساءئل هل حقيقة أن الحفل أقيم للسعوديين " المسمين " أوهو للغرب الوافدين .؟؟ وهل كانت الدعوة عامة ؟ أو خاصة بهم وإذا كانت خاصة بغير المسلمين فما الحرج في ذلك ؟؟؟ (( في النهاية الخبر مفجع ))

الله المستعان وللعلم فقط فإن موزارت بعتبر من الماسونيين وقد ألف عدة نوتات موسيقية تحمل شفرات ماسونية خاصة . جزاك الله خيرا أخي الكريم

فضيلةالشيخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مارايكم في بنك الاثمار الموجود في البحرين هل هو قائم على اساس الشريعة الاسلامية وما حكم الارباح المجنية منه وجزاكم الله خيرا

ويمكرون ويمكر الله والله خير المكارين جزاك الله خيرا على هذا المقال الرائع

الله المستعان .. واقترح وضع أرقام فاكس للمسؤولين العلماء وغيرهم حتى تتم المراسلة والانكار ..

ما نقول غير الله المستعان هذه البلاد تنحدر نحو العلمانيه وبشدة فلاحول ولا قوة إلا بالله والله المستعان وهذا بسبب ذنوبنا والله أعلم .

من باب التذكير.. ربنا يدعو بقرار المرآة..في بيتها.. وأنت تدعو إلى خروجها..فهل تعارض الذي خلقك ..وتعارض نبيه.. والله يقول ( فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب اليم ) مرت جنازة على النبي عليه الصلاة والسلام..فقال مستريح ومستراح منه فقال رجل يا رسول الله..ما لمستريح والمستراح منه قال : (المستريح العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا وتعبها ..والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب) فممن أنت!! وأنت تنشر الفساد وتدعو لاختلاطها لقد توعد الله الذي يحب بقلبه أن تنتشر الفواحش بين المؤمنين بالعذاب في الدنيا والآخرة.. فكيف بمن يكتب وينشر.. قال تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) فيا ويلك من الله..يا ويلك من الله..يا ويلك من الله.. ستشهد عليك يدك وأعضاؤك في يوم تذهل كل مرضعة عما أرضعت فتب إلى ربك قبل حلول الآجل ولا ينفع الندم حينها

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

اذا كنتم تحترمون الرأي الأخر انشروا تعليقي . انا ما أشوف ان الغناء محرم كما أني لا أرى ان الإختلاط محرم .. طبعاً هو حسب فقة الوهابيين المتشددين محرم ... وللعلم الوهابية قلة قليله مقارنه بالأمة الإسلامية وهم عبء شوه سمعة الإسلام السمح

يا إخوان إذا أراد الله شيئاً هيأ سببه نخشى والله من العقاب العام إن لم ننكر هذا المنكر المعاصي لما كثرت وجاهر أهلها زادت الدلائل على العقوبات فارتفاع معدلات الجرائم، وغلاء الأسعار، وضعف الموارد.. كلها نذر علينا الرجوع إلى الله تعالى والدعاء لولاة الأمر أن يهديهم الله ويصلح بطانتهم. أما وزير الثقافة فلو صدقنا الله في الدعاء بقلوب مخلصة أن يُهدى أو يشغله الله بنفسه عن إفساد المسلمين.

الاخ فهد البطي،،،سددك الله ووففك لمرضاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسألك بمن خلقك ، هل الغناء (المعازف واخواتها)حق ام باطل؟ ان كان حق فزودنا بالدليل وفقك الله ؟ وان كان باطل فربنا يقول سبحانه(( فماذا بعد الحق ...إلا الضــــلال و يقول الله تعالى: (ولا تتبعوا خطوات الشيطن إنه لكم عدو مبين) سورة البقرة آية 168 قال ابن حجر : فينبغي للمرء أن لا يزهد في قليل من الخير أن يأتيه و لا في قليل من الشر أن يجتنبه فإنه لا يعلم الحسنة التي يرحمه الله بها ولا السيئة التي يسخط عليه بها قال ابن القيم: فإذا كنت في نعمة فارعها فإن المعاصي تزيل النعم.. من أنعم الله عليه بنعمة فلم يشكرها عذبه الله بذات النعمة . أسأل الله الهداية والثبات..والله المستعان،،

إن الألم يتضاعف عندما يبرز من أبنـــاء جلدتنا من يستجمع قواه لخلخلة مجتمعنا الإسلامي منبع الرسالة ، وموطن الحرمين ، فانطلق يهلك الحرث والنسل ، يساهم في اقتلاع الأخلاق الشريفة .. والتقاليد النبيلة .. فصاروا مفاتيحاً تلوح بوادرها بدافع حرية الرأي ، فنشروا أفكارهم المنحرفة ، أثلجوا صدور شراذم من الخلق في الداخل ، والخارج ممن يتربصون بنا الدوائــــر ، فسخروا أقلامهم مسلوخة الحياء ، وشمروا سواعدهم بحجة الحضارة والتطور والحرية ، منهج ذو عوج مع ضعف البضاعة الأخلاقية . والتربية الناجحة تعتمد على حقائق ومسلمات لا تقبل جدلاً ، فإذا ساءت البيئة ، فهيهات أن تنشأ أجيالاً يوثق بأدبها وعفافها وعدالتها . زين لهم الشيطان أعمالهم ، وحسنها في قلوبهم ، فاطمأنت له نفوسهم .

لعل الله يرحمنا ويهلك دعاة الغباء والفجور اللهم ارحمنا فأنك بنا راحم

ردا على من يقول أنا ما أشوف أنهذا حرم من قال لك أنا نأخذ ديننا من شوفك معك بينه وبراهان من الشرع جيبه ولا اسكت أسلم لك ولشوفك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم{ ليكونن من أمتي قوم يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف } أخرجه البخاري عن أبي الصهباء البكري أنه سمع عبد الله بن مسعود وهو يسأل عن هذه الآية ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله ) فقال عبد الله بن مسعود الغناء والله الذي لا إله إلا هو يرددها ثلاث مرات وكذا قال بن عباس وجابر وعكرمة وسعيد بن جبير ومجاهد ومكحول وعمرو بن شعيب وعلي بن بذيمة {وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا}

أخي الكاتي الكريم لك مني جزيل الشكر والتقدير أقدر فيك هذه الحرقة وأقدر فيك هذه الحمية لدينك وبلادك بلاد التوحيد لكني أضيف لك علا وة على كلامك بأن ما ذكرته هو غيض من فيض و غرة في سواد فرس هناك ما هو اطم هل تصدق ان الفجور يبث علنا أعني بذالك أكرمني الله واياك الزنى واللواط يبث علنا في مكة على القنوات الفضائحية بل تباع هذه القنوات في أماكن مخصصة لها مصرحة ببيعها ولا احد هناك من منكر يكفي قنوات الرقص والمجون التي تبث ليل نهار واصبح الأمر عاديا جدا شكرا على موضوعك القيم الذي يوقظ المشاعر

الى من اسما نفسه بطي أرجو ألا تكون بطيأ في تفكيرك وتقدم مع هذا التيار العظيم لذي هو الدين الحنيف فئن واجهته فسوف يلفظك إلى الهاوية يقول ربنا سبحانه وتعلى (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى )الاية

إنا لله وإنا اليه من الراجعون

اللهم اصلح احوال المسلمين وردنا إليك رداً جميلا ياحي ياقيوم رد امة محمد صلى الله وسلم وعليه اليك يارب يارب يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الذي حدث أشبه بسياسة إسرائيل في حفريات الأقصى. سياسة التطبيع. في بعض اختبار ردات الفعل تستخدم سياسة الجرأة مع أخذ الإحتمالات وإعداد جواب لكل احتمال (ردة الفعل). لو حدثت انتفاضة اسلامية على الحفرة الأولى لردمت ولم تقم الحفريات الأخرى. والذي حدث في بلادنا لم يأت صدفة أو بالخطأ . إنما هي والله أعلم عملية مدروسة من العلمانية آخذة في الإعتبار جميع ردات الفعل المتوقعة. فلو قام الناس عليهم لقالو خطأ من المسئول الفلاني في السفارة أو..أو.. . يا إخوة الإسلام : إن سكتنا عن هذا الحدث حتى ولو مضى , بعد شهر ربما نجده في السفارة اليابانية ثم الفرنسية وهكذا ..ثم في الفنادق. وصيتي :: 1/ الإلتفات حول العلماءالربانيين الصادقين فهم أصحاب رؤية محنكة.2/ لن نسمح أن يمر هذا الحدث مرور الكرام والله حتى لو بعد سنة . 3/ يجب أن نكون غصة في حلوق المسؤولين بأي وسيلة حتى يحدث الله أمرا . 4/ لا تغرنا تخدير بعض المسؤولين الكبار وأصحاب الشأن بقولهم: (إنشاء الله )(إنشاء الله )بلغ بلغ. لا وألف لا .. فهذا التخدير بعينه ياأمة الإسلام . 5/ لا بد من طرق باب القضاء ومحاسبة المتسبب . 6/ إن لم نستطع طرق باب القضاء فأقل مافيه التلميح من بعيد " هيه نــــحـــــن هنا " ...

فهد البطي. هل تعرف حكم من يحلل ما حرم الله. اسأل الله ان يعا ملك بما تستحق

اين دور هيئة كبار العلماء عندكم الدين عندكم له هيبه وهيئات ترعاه .لو حدث هذا عندنا في مصر فانه مقبول جدا وربما حضر شيخ الازهر الحفل لان الطابع العام للوزراء والاعلاميين عندنا الطابع العلماني المعادي لشرع الله اما عندكم فالدين قوي وله الصوت العالي فعجبا لكم لماذا تسكتون؟

لا اله الا الله محمد رسول الله ما الذي يحدث في مجتمعنا السعودي؟!!! هل هذا حلم ام واقع ام ماذا اقول؟!! هل ارتكاب المحرمات هو انجاز علمي وصناعي وفكري يفتخر به؟!! نعوذ بالله من الخذلان اما الأخ فهد البطي فأقول لك للاسف ليس لديك حظ من العلم الشرعي وهذا واضح جدااااااا من تعليقك الفقير علميا ومن تعليقك يتضح انك متاثر بالليبراليه او بالمتمعيين اسال لك الهدايه

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة.. للي يقولون اتصلوا على المفتي كفايا ياناس باللة عليكم ه>ا اول مرة يسونها بنو علمان نسينا معرض الكتاب وكلية القمامة ووغيرها ولا تغير شي واللة لو بيد المفتي كان زين ولا كن بني علمان واقفة معهم الدولة رضي من رضي او زعل لية دايم احنا الي نطالب بوقفهم منا اصحاب حق وبلد شريهة ؟؟؟؟؟؟؟ اقول بلغ السيل الزبى البدار البدار .....

نشكر الاخ مهند الخليل على مقاله و لكن لأي قأري من خارج السعوديه يعتقد ان أكبر مشاكل السعوديه متمثله في حفل المدعو موزار , و ان الاختراق الغربي حصل لاول مره في هذا الحفل وان الغرب منتشي بهذا الاختراق , و لكن الواقع مختلف للاسف من وجهه نظري , فظواهر الانحلال متفشيه في المجتمع السعودي و أذا وضعنا الحفل بما هو موجود اصلا في المجتمع لاكتشفنا انه لآشي الرجاء نتمنى التركيز على الظواهر الاخرى و دمتم سالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،وبعد ؛؛؛ نقول الأن ان الوقت غير مناسب لترشيد الأمة وقيامها بالمشروع الجهادي وينبغي علينا صنع جيل يستطيع القيام بنهضة الأمة وإسترداد هيبتها وحفظ دينها وكرامتها وسيادتها للأمم وكان المنهج التربوي الإصلاحي يهدف لهذا وأظنه رأي اكثر العلماء والحكام في البلدان الإسلامية والأمر فيه لبس إذ ان الذي لديه مشروع من هذا النوع وهو صادق فيه يحمي مجتمعه من كل مايصادم هذا المشروع أما إن العلماء يربوا وأنا اسمح بأن تشيع الفاحشة في الذين امنوا وأسمح بدخول الغزو الفكري بجميع انواعه وأنا على علم ان العدو متيقن انه لاسبيل لخلاصه إلا تجريد هاؤلاء من دينهم وإسلامهم السياسي وأسمح له بقيام مدارس وجامعات ومعاهد ومجمعات ...إلخ وأريد ان احمي حماي من من كل التيارات الدخيلة التي تهدد بقائي انا كنظام أما التيارات التغريبية أو اي تيار لايتعرض لبقائي فعلى الرحب والسعة ، الأن ياشيخ من يلتزم بالدين يجد نفسه غريبا وسيعاني من الغربة لعلكم تقولون هذه سنة قد اخبر عنها صلى الله عليه وسلم منذ 14 قرن او اكثر نعم ولكن ماموقفي منها والذي علي فعله لاندري عيش سنن فقط وأصبر على الأذى والذين يحمون الديار من أي فكر دخيل ماسلم منهم أحد ممن نفر وتفقه وأنذر لعلنا نحذر وإنما يقولون إنما يعلمه بشر لسان الذي يلحدون إليه اعجمي وهذا لسان عربي مبين ، أقول ياشيخ إن الغزو الفكري مع سعي المصلحون من ابناء امتنا اصبح أكبر وأقوى من التيار التربوي والإصلاحي وهذا يظهر جليا من حال امتنا فقبل كم سنه كان عيب احد يشوف سروالك أما الأن مع طيحني وأرفعني عادي والقصات والتفحيط والمخدرات والخطف والقتل والنصب فكل مالها تزيد ولاتنقص حتى نصل في الأخير للتحالف مع الكفار والمشركين والمنافقين ضد الإرهابيين بدعوى أنها حرب الإيمان الغربي ضد الإلحاد الشرقي والله ياشيخ إنها الفتنة إذا بقيتم برداة فعل لاترقى لمستوى الحدث فعليكم مسؤلية مألات هذه الأمة وماتنحدر إليه وتهوي فيه من مشكلات ولم تحافظوا لها على اولى الظروريات الخمس فإن الفتنة أشد من القتل وهذه المسؤولية تقع عليكم لأنكم رضيتم بالقعود لسد هذا الثغر .

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله على العملاء من بني جلدتنا ..لا ولن نسكت على هذه الإهانه لدستور الدولة وإهانة علمائنا وإهانة المجتمع السعودي المتدين ..هم يحرضون على رجال الهيئة و يقتنصون الأخطاء الفردية ويعممون الأحكام على الهيئة بأكملها .. لإنهم شوكة في نحورهم بإذن الله ..

شكرا جزيلا

شكراًجزييييلاً

شكراً لك واتمنى انتشار هذا المقال

الله يجزاك الف خييييييييييييير

لاحول ولا قوه الا بالله وصدق رسول الله عندما قال لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذه بالقذه حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه .وقال ايضا ان فتنه بني اسرائيل كانت في النساء فاتقوا النساء او كما قال رسول الله

اتمنى عدم تكبير الموضوع لان بجميع دول العالم العلاقات الدبلوماسية بين الدول تجبر الدول على اعطاء الحرية للسفارات المتبادلة بها اللذي يريد المسكر بامكانه الذهاب للبحرين لماذا لا تحتج على البحرين وهي من جزيرة العرب . هذي سفارات دول ولا يمكن قطع العلاقات من يذهب الى هناك فهو يتحمل ذنبه . وشكرا

وإذا أصيب القوم في أخلاقهم ** فأقم عليهم مأتماً وعويلا
1 + 14 =